فوائد بطاقات الخصم الطلابية في امريكا

بطاقة الهوية الدولية لتبادل الطلاب (أيس)

Exchange (ISE) ID Card International Student وهي بطاقة الخصم  متاحه للطلاب الدوليين بغض النظر عن العمر.

فوائد البطاقة واسعة النطاق وبصورة اساسية توفر لك الفرصة للحصول على خصومات في الأماكن الرئيسية والمعالم السياحية، والمساعدة في جميع أنحاء العالم .

ملخص فوائد البطاقة توفر بطاقة أيس :

الخصومات – البطاقة فعالةتشمل شبكة عالمية من الخصومات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا وسنغافورة ومصر وأستراليا. هذه البطاقة تسمح لك للحصول على خصومات تتراوح بين 10٪ إلى 50٪ على رسوم الدخول إلى المتاحف والقلاع والقصور، وفي بعض الحالات، تمنحك مجانا .وكذلك الخصومات التي تقدمها الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية ومدارس  اللغة والمسارح والحفلات الموسيقية والأوبرا ودور السينما والمرافق الترفيهية والإيجارات (السيارات والدراجات النارية والدراجات)، وخطوط الحافلات، و القوارب ، والسكك الحديدية، وشركات الطيران الأوروبية المختارة.

المساعدة في جميع أنحاء العالم – بطاقة أيس توفر لك حماية هامة في الخارج. بمجرد أن تصبح عضوا، سيتم تزويدك برقم هاتف يمكنك الاتصال به من أي مكان في العالم. للمساعدة في فقدان جوازات السفر، وثائق السفر، أو المشاكل القانونية. ويمكن أيضا أن ترسل النقود في حالات الطوارئ لك في الخارج.

من هو المؤهل؟

• الطلاب الذين لا تقل أعمارهم عن 12 سنة، والمسجلين في برنامج الدراسة خلال العام الدراسي الحالي أو السابق. ليس هناك حد أعلى للعمر
• الشباب الذين تقل أعمارهم عن 26 سنة والذين لا يتأهلون للحصول على وضع الطالب ،مؤهلون لتقديم طلب للحصول على بطاقة أيس – إصدار الشباب. على الرغم من أن بطاقة الشباب لا تقدم العديد من الخصومات والتنازلات كتلك المتاحة لحاملي بطاقات الطالب وكلية / المعلم، ألانها توفر جميع الحماية الهامة السفر والمزايا الطبية المقدمة مع بطاقة أيس.
كم من الوقت يستغرق للحصول على واحد؟
الوقت يأخذ حوالي أسبوع واحد للحصول على البطاقة. يمكننا الحصول عليه لك في اقل من 2 أيام مقابل 10 $ إضافية.

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً