دراسة اللغة الانجليزية في نيوزيلندا

دراسة اللغة الانجليزية في نيوزيلندا

معظم الجامعات في نيوزيلندا تتطلب  الحصول على بعض  الشهادات التي تأكد أجادة  اللغة الإنجليزية. من أجل القيام بذلك، عليك أن تأخذ امتحان مقبول دوليا ويظهر المهارات الخاصة بك في اللغة الإنجليزية. الامتحانات الأكثر شهرة هي نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (إيلتس) وامتحان كامبريدج. يتم أداء هذه الاختبارات  في جميع أنحاء العالم
هناك بضعة طرق لتطوير مهارات اللغة الانجليزية، أولا، توفر العديد من مؤسسات التعليم العالي في نيوزيلندا دورات إضافية لأولئك الذين يتكلمون الإنكليزية كلغة ثانية. يمكنك إما أن تأخذ هذه الدورات قبل بدء الدراسة، أو يمكنك أن تأخذها لغرض التطوير حتى بعد إجتيازك الحد الادنى المطلوب من مهارات اللغة الانجليزية.
هناك مصدر مهم لتعلم اللغة الانجليزية، الا وهو برنامج  أنجليزي نيوزيلندا English New Zealand، وهي عبارة عن مجموعة منظمة تقدم  مجموعة من البرامج التعليمية  التي تساعد الناس على تعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية أثناء دراستهم. يتم تشجيع الطلاب الذين يأتون إلى نيوزيلندا  لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال حضور واحدة من المدارس التي تديرها هذه المجموعه، والتي تستمر في العادة من 10 إلى 16 أسبوعا.

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً