دراسة تقنية المعلومات والاتصالات في بلغاريا

بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي التطبيقية

درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي التطبيقي هي 4 سنوات برنامج علوم الحاسب القياسية. وتناول البرنامج للطلاب المهتمين في إنشاء أنظمة البرمجيات الحديثة وتطبيقها في مجالات الأعمال التجارية والعلوم.
ويشمل التدريب في علوم الحاسب الآلي التطبيقي ما يصل إلى تاريخ المعرفة في عمليات المعلومات والنماذج وتحليل وتنفيذ تكنولوجيات المعلومات والبرامج والأساليب والنظم الحديثة لتصميم البرامج وتنفيذها، وخدمات المعلومات، والحوسبة الإنترنت، وتطبيقات الوسائط المتعددة، وإدارة المشاريع، الخ
المنهج يشمل تطوير المهارات العملية من خلال مشاريع بالطبع في الجامعة وفي المشاريع التجارية من واقع الحياة في قيادة شركات البرمجيات مع إمكانية الوصول إلى موارد الكمبيوتر عالية الأداء، والتعليم فصل دراسي واحد في قيادة الجامعة الأوروبية.
الطلاب على اكتساب المهارات والمعرفة إضافية للبحث مستقل، والإنترنت، وعروض الوسائط المتعددة، وإعداد المشاريع العلمية، والعمل الجماعي، والمشاركة في مؤتمرات الفيديو، ومعرفة ممتازة في اللغة الإنجليزية.
قد البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي التطبيقية تجد تحقيق المهنية في شركات الكمبيوتر والبرمجيات المتخصصة والأكاديمية والمنظمات الأخرى حيث يمكن تصميم وإنشاء وتقييم وتنفيذ مختلف تكنولوجيات المعلومات والبرمجيات ونظم.
عند الانتهاء بنجاح من برنامج البكالوريوس علوم الحاسب الآلي التطبيقي، ويحصل الطالب على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي التطبيقي.

بكالوريوس في أنظمة الكمبيوتر والشبكات

درجة البكالوريوس في نظم وشبكات الكمبيوتر هو لمدة 4 سنوات لأنظمة الكمبيوتر والشبكات البرامج القياسية. ويوجه درجة هذه البكالوريوس في نظم الحاسوب والشبكات من أجل إعداد المتخصصين في مجال تكنولوجيا الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات في تنوعها وحدة وطنية.
الدورات الدراسية تساعد الطلاب على اكتساب المعرفة والمهارات المتخصصة في تصميم وإنتاج وحدات الكمبيوتر والنظم والاستغلال وصيانة جهاز الحاسب والمعدات التكنولوجية المحوسبة، وإدارة في شركات الإنتاج والتجميع والإنتاج والقياس واستغلال أجهزة الكمبيوتر والنظم و الشبكات، النظام والبرمجيات التطبيقية، فضلا عن تنظيم وإدارة ومراقبة الأنشطة المتعلقة باستغلال الكمبيوتر والمعدات المحوسبة.
عند الانتهاء بنجاح من برنامج نظم وشبكات الحاسوب البكالوريوس، ويحصل الطالب على شهادة البكالوريوس في نظم الحاسوب والشبكات.

بكالوريوس في الاتصالات

درجة البكالوريوس في شهادة البكالوريوس في الاتصالات هو برنامج قياسي لمدة 4 سنوات الاتصالات. درجة هذه البكالوريوس في الاتصالات تربي الطلاب في شبكات الاتصالات، وأنظمة الراديو والتلفزيون، وبروتوكولات الاتصالات والإدارة، والاتصالات المتنقلة والوسائط المتعددة IP، والشبكات الذكية والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكات الراديو الخلوية النقالة، أبنية المعلومات على الإنترنت، ومنهجيات البرمجيات ونظم المعلومات الجغرافية، الخ |
بعد التخرج يمكن أن يجد الطلاب التنسيب المهنية في شركات الاتصالات المتخصصة أو في الشركات والمؤسسات التجارية والمؤسسات الأكاديمية حيث تصميم وإنشاء وتقييم وتنفيذ مختلف نظم الاتصالات وتدريب المستخدمين كيفية العمل معهم.
عند الانتهاء بنجاح من برنامج نظم وشبكات الكمبيوتر البكالوريوس، ويحصل الطالب على شهادة بكالوريوس في الاتصالات.

بكالوريوس الأخضر حيوية

درجة البكالوريوس في البكالوريوس الخضراء حيوية هو برنامج الاتصالات لمدة 4 سنوات معيار درجة هذه البكالوريوس في الأخضر الطاقوية هي دورة الهندسة الدراسات الموجهة نحو الطاقة الخضراء وتطبيقاتها – كفاءة استخدام الطاقة ومصادر الطاقة البديلة مع انبعاثات منخفضة الكربون. الهدف التخصص هو خلق من المهندسين تعليما جيدا مع الفرص المتاحة لتحقيق المهني في منطقة حيوية وسريعة النمو من حيوية وعلى وجه الخصوص في تقنيات الطاقة المعاصرة، مصادر الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.
يتم توجيه الدورات الدراسية نحو مجالات البحث والتصميم واستغلال كفاءة في استخدام الطاقة والنظم الايكولوجية والمعدات. سوف الخريجين الناجحين من درجة البكالوريوس الخضراء حيوية يكون في حيازة المعرفة الأساسية في مجال بناء الآلات والتقنيات والهندسة الكهربائية. وسوف تكون قادرة على تطبيق حلول هندسية من الجوانب الإشكالية في مجال مصادر الطاقة المتجددة. استخدام الأساليب المناسبة النمذجة، والمحاكاة والتحسين من قبل مختلف مصادر الطاقة المتجددة.

يتم دراسة الموضوعات التالية في بداية الدورة البكالوريوس: الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء الخضراء، أساسيات الاقتصاد، القيم الأوروبية والثقافة والمعلوماتية وElectrotechnics، مقدمة لأنظمة البناء وCAD، الميكانيكا، الديناميكا الحرارية وانتقال الحرارة، علوم المواد، السياسات الأوروبية والمعايير، ميكانيكا الموائع والكهربائية الآلات والعمليات، وهندسة الطاقة الكهربائية، الآلات الكهربائية والمنشآت والتقنيات وأساسيات القياس للإدارة في الطاقوية.
الموضوعات الرئيسية البكالوريوس في الأخضر نشيط:
• علم الطاقة الحرارية الأرضية الضحلة.
• التدفئة الشمسية وأنظمة التبريد.
• المباني الخضراء.
• الطاقة الخضراء والبيئة؛
• مشروع الطاقة الشمسية أنظمة التدفئة والتبريد.
• علم الطاقة الرياح.
• علم الطاقة الكتلة الحيوية.
• مقدمة إلى تكنولوجيا الهيدروجين.
• تحسين وكفاءة الطاقة؛
• أنظمة الضوئية.
• التنمية المستدامة والبيئة الطاقة.
• مشروع نظم الضوئية.
المعرفة المتخصصة إضافية في علم الطاقة الخضراء:
• قياس الإشعاع الشمسي.
• تخزين الطاقة الكامنة.
• تحويل الطاقة المحيط.
• الكهربائية.
• المحركات والمولدات بيزو.
• الأرصاد الجوية وعلم المناخ.
يكتسب الطلاب الخبرة العملية في الشركات الرائدة، ودراسة فصل دراسي واحد في الخارج (في ألمانيا أو إيطاليا أو أسبانيا) والمشاركة في المشاريع البحثية. العديد من الأساتذة الدوليين من ألمانيا وإسبانيا وكندا تشارك في العملية التعليمية.
ويتوقع للعمل المقاولين والمصممين والاستشاريين والخبراء ورجال الأعمال والعلماء والمحاضرين وممثلي الإدارات الحكومية والبلدية والمنظمات غير الحكومية الخريجين.
عند الانتهاء بنجاح من شهادة البكالوريوس في علم الطاقة الخضراء برنامج البكالوريوس، ويحصل الطالب على شهادة بكالوريوس في درجة البكالوريوس في علم الطاقة الخضراء.

ماجستير في أنظمة الكمبيوتر عالية الأداء والتقنيات

وتهدف الدورة ماجستير في أنظمة الكمبيوتر عالية الأداء والتقنيات للطلاب الراغبين في الحصول على المعرفة والمهارات العملية في مجال التقنيات الحديثة، فيما نظم عالية الأداء وتطبيقاتها. الحوسبة السحابية، SOA (خدمة العمارة الموجه)، شبكة الهندسة المعمارية الحديثة، إدارة عمليات الأعمال هي من بين الموضوعات الرئيسية للبرنامج، تدرس من قبل المحاضرين درجة عالية من الكفاءة.
التقدم بطلب للحصول ماستر للماجستير في أنظمة الكمبيوتر عالية الأداء والتقنيات، يجب أن يكون الطالب درجة البكالوريوس في برامج علوم الحاسوب أو ما شابه التطبيقية، التعليم العالي المعترف بها في الاتحاد الأوروبي مع يجيد اللغة الإنجليزية (إجادة اللغة).
ماجستير في أنظمة الكمبيوتر عالية الأداء والطلاب التكنولوجيا لديه حق الوصول للتمارين العملية إلى النظم والموارد الحديثة IBM. ويشمل المنهج مجموعة واسعة من المواد الاختيارية التي تساعد الطلاب على تعريف فردي تخصصاتهم الضيقة. للحصول على مجموعة من المهارات العملية والعمل الجماعي في حل المشكلة، يشارك الطلاب في مشاريع بالطبع واسعة النطاق.
يمكن لخريجي الماجستير مواصلة تعليمهم في برامج الدكتوراه المعلوماتية وعلوم الحاسب الآلي.

ماجستير في شبكات الحاسوب

برنامج الماجستير في شبكات الحاسب تربي الطلاب في حل المشاكل الهندسية في الأعمال العلمية والبحثية، والتكيف من خلال التعليم الذاتي لتقنيات حيوي النامية، والتنقل على المستوى الوطني والدولي.
التقدم بطلب للحصول ماستر للماجستير في أنظمة الكمبيوتر عالية الأداء والتقنيات، يجب أن يكون الطالب درجة البكالوريوس في درجة البكالوريوس في نظم الحاسوب والشبكات أو برامج مماثلة، والتعليم العالي المعترف بها في الاتحاد الأوروبي ويجيد اللغة الإنجليزية (إجادة اللغة).
ويتميز التدريب من خلال النهج الفردي وأسلوب التدريب. يتم الجمع بين اتقان للأفكار ومناهج جديدة مع التطبيق الخلاق في التنمية، والتحقيق، والتصميم والبناء.
التدريب الفردي يساعد الطلاب تلبية الحاجة المستقبلية للعاملين في صناعة تكنولوجيا المعلومات.

ماجستير في الاتصالات المتنقلة

وتتضمن الدورة على درجة الماجستير في الاتصالات المتنقلة الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والاتصالات IP النقالة، أبنية المعلومات على الإنترنت، ومنهجيات البرنامج للشبكات المتقاربة والاتصالات IP متعددة الوسائط، وأنظمة الراديو والتلفزيون والشبكات، وما إلى ذلك
التقدم بطلب للحصول ماستر للماجستير في الاتصالات المتنقلة ، يجب أن يكون الطالب درجة البكالوريوس في الاتصالات أو برامج مماثلة، والتعليم العالي المعترف بها في الاتحاد الأوروبي ويجيد اللغة الإنجليزية (إجادة اللغة).
وبطبيعة الحال على درجة الماجستير في الاتصالات المتنقلة تربي الطلاب في أجهزة الحاسوب الرئيسية والتكنولوجيات المتعلقة بالاتصالات المتنقلة. يكتسبون المعرفة والقدرات لتحسين معرفتهم بصورة مستمرة لتلبية الدولة يصل إلى تاريخ شبكات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية وأنظمة.
وحدات اختيارية مفتوحة لإدخال المواد الأكاديمية جديدة لتلبية ديناميات احتياجات السوق العالمية. وتشمل محاضرات في برنامج العلماء والمتخصصين في مجال الاتصالات المتنقلة البارزين والباحثين الدوليين اعترف.

ماجستير في الإدارة النشطة للطاقة الشمسية

ماجستير في إدارة الهدف الطاقوية الشمسية هو خلق من المتخصصين في الاستفادة من الابتكار في مجال التقنيات الحديثة في علم الطاقة الشمسية ولتنفيذ مفهوم التنمية المستدامة للبحوث العلمية والعملية أغراض تجارية.
التقدم بطلب للحصول ماستر للماجستير، مدير في علم الطاقة الشمسية، يجب أن يكون الطالب درجة البكالوريوس في درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة، تخصص الاقتصادي، علم الطاقة الخضراء أو تخصص ذي صلة، التعليم العالي المعترف بها في الاتحاد الأوروبي ويجيد اللغة الإنجليزية.
الطلاب، تخرج من ميدان آخر من سيكون الأخضر علم الطاقة لاستكمال دورات إضافية عدة في أول فصلين دراسيين (على تقييم الزعيم برنامج الماجستير واعتمادا على الشخصية الهندسة الطالب). تلك هي 8-10 دورات، مما يتيح إعداد قاعدة في مجال مصادر الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة.
دورات إلزامية:
• تراكم الطاقة الحرارية.
• استخدام الطاقة الإلكترونية.
• نظم تتبع الشمس.
• لوحات صور والكيميائية.
• أتمتة الطاقة الشمسية.
• PV الجامع / ألواح T.
• مراقبة أنظمة الطاقة الشمسية.
• نمذجة ومحاكاة لأنظمة الطاقة الشمسية.
• المكثف الألواح الشمسية وجامعي.
وتعتبر وسائل وأساليب النمذجة الرياضية للنظم إنتاج الطاقة الشمسية في العمق أيضا. وهكذا يتم إنشاء مفهوم المهندس على الموضوعات الأساسية في مجال إنتاج الطاقة الشمسية وأساليب الابتكار لإدارتها.
المواد الاختيارية لمعرفة متخصصة إضافية في الحقل المطلوب:
• نظم الطاقة الشمسية لتقطير المياه.
• شهادة من مكونات النظام الشمسي.
• الحكم أنظمة (صغير) PV.
• المباني سلبية.
• أنظمة المحلية لاستخدام الطاقة الشمسية.
• تصميم البنية التحتية للطاقة في مجالات الطاقة الشمسية.
خريجو درجة الماجستير علم الطاقة الشمسية الحصول على ماجستير إدارة في علم الطاقة الشمسية دبلوم وهناك حاجة إلى خبراء في فرع جدا الأجر. يمكن يدركون أنفسهم والمهنيين في مختلف مجالات علم الطاقة (وعلى وجه الخصوص في مجال مصادر الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة)، والمصممين والصانعين من الطاقة الكهربائية أنظمة والمصممين والصانعين من الطاقة الحرارية أو / نظم T PV مجتمعة، العلماء والمحاضرين والممثلين في إدارات الدولة والبلدية وعلى المنظمات غير الحكومية وورجال الأعمال خاصة.

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً