زمالات ممولة بالكامل لدراسة الهندسة بالمملكة المتحدة 2018

اخر موعد للتقديم:

  1 سبتمبر 2018

مكان الفرصه:

 لندن، المملكة المتحدة

(ممولة بالكامل)

الوصف

Enterprise Fellowships

تدعم زمالات المشاريع المهندسين المبدعين والمبتكرين في مجال الأعمال الذين أظهروا ابتكارًا استثنائيًا في الهندسة ويريدون تطويره بشكل أكبر.

التفاصيل

يركز البرنامج على تزويد الجهة الحائزة على الجوائز بثقة ومهارة وخبرة وشبكة من الخبراء الاستشاريين اللازمين لتمكينهم من تطوير ابتكاراتهم.

ندعم ثلاثة أنواع من الأفراد من خلال برنامجنا للمنح الدراسية. الباحثون الذين يرغبون في تأسيس شركة من جامعة أو معهد أبحاث ، وخريجين حديثين يرغبون في إنشاء شركة ، وطلاب دوليين من حملة الدكتوراه في المملكة المتحدة ، يرغبون في التدرج أو البدء.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 12 شهر

شروط التقديم

  • قد يتم التقديم إما من خلال مسار الجامعة أو مشروع التخرج ، اعتمادًا على وضعك الوظيفي. إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على الدرجة الجامعية ، فإن تاريخ تخرجك من الدرجة الأولى لا يؤثر على أهليتك.
  • يجب أن تكون مواطنًا غير بريطاني.
  • يجب أن تكون مؤهلاً للعمل في المملكة المتحدة طوال فترة الزمالة.
  • يجب أن تدرس للحصول على درجة الدكتوراه في معهد التعليم العالي في المملكة المتحدة ، في قسم الهندسة ، أو مجالات البحوث ذات الصلة.
  • طلاب الدكتوراه مؤهلون للتقدم ، ولكن يجب أن يحصلوا على شهادة الدكتوراه قبل بدء الزمالة أو سيتم سحب العرض منهم.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

تقدم المنح الدراسية الاتى:

  • ما يصل إلى 60،000 جنيه إسترليني.
  • التوجيه والتدريب.
  • العلاقات العامة والتسويق والترويج.
  • الوصول إلى مساحة العمل في وسط لندن.

تغطى المنحة أيضا ما يلي: السفر ، والمعدات ، والاستشارات التجارية ، والمواد الاستهلاكية الخاصة بالمشروع ، والتكاليف القانونية ، ودورات الأعمال المحددة ، وحضور المؤتمرات والندوات المرتبطة مباشرة بزمالة المؤسسات.

كيفية التقديم

المرحلة الأولى ، تخبرنا باختصار عن نفسك وعن ابتكارك. يجب أن يستغرق إكمالها حوالي 30 دقيقة. إذا كانت الفكرة مناسبة لنوع الدعم الذي نقدمه وكنت مناسبًا للبرنامج ، فسوف ندعوك لإكمال تطبيق المرحلة الثانية.

لا تقيم هذه المرحلة مدى جودة الفكرة ، ولكن ما إذا كانت مناسبة لبرنامجنا.

المرحلة الثانية أكثر تفصيلاً وسيأخذ في الاعتبار مدى جودة الفكرة ، وإمكانيتك لقيادة بدء التشغيل. سوف تحتاج إلى تقديم المزيد من المعلومات عن نفسك والتكنولوجيا ونموذج العمل. سيتم مراجعة هذا الجزء من الطلب من قبل لجنة من الخبراء ، وفي حالة نجاح ذلك ، ستتم دعوتك لإجراء مقابلة.

  • يجب تقديم جميع الطلبات من خلال نظام الطلبات عبر الإنترنت. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاطلاع على الملاحظات الإرشادية أدناه وصفحة الأسئلة المتداولة ، وإذا كانت لديك أية أسئلة ، فالرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى فريق Enterprise.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً