افضل 11موقعا يوفر معلومات عن المنح والمساعدات الدراسية

1. Fastweb.com

يستضيف الموقع أكثر من 1.5 مليون منحة دراسية تقدم أكثر من 3.4 مليار دولار. بعد إنشاء ملف شخصي، ستساعدك ميزة البحث في الموقع في العثور على أكثر الخيارات التي تناسب احتياجاتك.

2. Collegeboard.org

يؤمن هذا الموقع الوصول الى عدد كبير من المنح الدراسية، فضلا عن المساعدات المالية والتدريب الداخلي في أكثر من 2200 برنامج – بيبلغ مجموعها نحو 6 مليارات دولار. للحصول على نتائج البحث الأكثر دقة، من الأهمية بمكان ملء أكبر عدد ممكن من التفاصيل في الملف الشخصي المستخدم للبحث.

3. Niche.com

 نيش هو أداة  يمكن أن تساعدك على العثور على الكليات والمنح.

4. Scholarships.com

يستضيف واحدة من أكبر قواعد البيانات للمنح الدراسية التي يتم تحديثها على أساس يومي. ووفقا للموقع، توجد أكثر من 2.7 مليون منحة دراسية تقدر قيمتها بأكثر من 19 مليار دولار. كل شخص لا بد أن يجد شيئا”.

من السهل التصفح حسب الفئة، ولكن أفضل طريقة للاستفادة من ما يقدمه الموقع هو تقديم ملف شخصي، والذي سيتيح لك العثور على قوائم شاملة من الفرص المتاحة لك.

5. Moolahspot.com

يمثل الموقع اهمية اقل بالنسبة للمواقع الاخرى من حيث   قواعد البيانات الدراسية الأخرى، ولكن في البحث عن منحة دراسية يقدم خيارات جيدة.

6. CollegeNET.com

عندما تذهب إلى الصفحة الرئيسية للموقع، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا للبحث عن المنح الدراسية  من هناك يمكنك إما البحث عن طريق كلمات رئيسية محددة أو إنشاء ملف شخصي من أجل الحصول على مما يناسب احتياجاتك. بعد إنشاء ملف شخصي، يمكنك إنشاء وحفظ قوائم بالفرص التي تهتم بها.

7. Scholarship Monkey

الموقع يسمح لك بالبحث عن المنح الدراسية بطرق مختلفة. يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية، وتصفح قوائم المنح الدراسية (مختلف الفئات / الموضوعات) وأيضا النظر في قوائم أحدث المنح الدراسية . كما يسمح لك الموقع بإنشاء ملف شخصي للحصول على نتائج أكثر دقة.

8. Cappex

يستضيف الموقع  قاعدة بيانات لأكثر من 11 مليار $ من المنح الدراسية. بمجرد إنشاء ملف شخصي، يمكنك البحث عن الفرص التي تطابق مباشرة نقاط القوة والمهارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، كابكس لديه أداة من شأنها حساب الاحتمالات الخاصه بك من للدخول في كلية معينة قبل حتى تطبيق.

9. Chegg

معروف على نطاق واسع كمخزن للكتب المدرسية على الانترنت التي تسمح للطلاب إما استئجار أو شراء الكتب المدرسية لرخيصة. ولكن تشيغ هو أيضا مورد كبير للعثور على المنح الدراسية – أكثر من 1 مليار دولار منها.

للبحث عن المنح الدراسية المتاحة، انتقل إلى “الكليات” في أعلى الصفحة الرئيسية ثم انقر فوق “المنح الدراسية” في القائمة المنسدلة. بمجرد إنشاء ملف شخصي، يمكنك البحث عن الفرص المتاحة التي تطابق المعايير الخاصة بك. تشيج لديها أيضا “أعلى يختار منحة دراسية هذا الأسبوع” الفئة التي تبرز بعض الخيارات التي قد غاب.

10. Unigo

يستضيف أونيغو الملايين من المنح الدراسية المتاحة ويتيح البحث حسب النوع، بما في ذلك: المنح الرياضية، والمنح الدراسية الخاصة بالجامعات، والمنح الدراسية القائمة على الشركات، ومنح الأقليات، والمنح الدراسية الرئيسية، والمنح الدراسية الخاصة بالولايات، وأكثر من ذلك. يمكنك البحث حسب الفئة أو إنشاء ملف شخصي للحصول على نتائج أكثر تحديدا تتناسب مع احتياجاتك. كما تقدم أونيغو مسابقات للمنح الدراسية واليانصيب.

11. Peterson’s

يستضيف بيترسون 10 مليار $ من  المنح الدراسية، كما يوفر معلومات لمساعدتك في البحث الخاص بك. بعد ملء استبيان قصير، يمكنك تصفية نتائج البحث بحيث تكون مخصصة لاحتياجاتك المحددة.

يسمح الموقع أيضا للمستخدمين بالبحث عن طريق مجموعة متنوعة من المواضيع المختلفة، وأنواع الكلية والتفاصيل الشخصية – من أجل تعطيك أفضل النتائج بالنسبة لك.

 

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً