الجامعة المفتوحة العربية بالكويت تعتمد نتائج الامتحانات

اعتمد رئيس الجامعة العربية المفتوحة، د. محمد الزكري، نتيجة الامتحانات النهائية لجميع مقررات الدراسة للفصل الثاني للعام الدراسي 2017 ــ ‏2018، بجميع فروع الجامعة الثمانية في عدد من الدول العربية، ومنها الكويت.

وأفاد الزكري أمس بأنه تم تعميم جميع نتائج امتحانات الطلبة ونشرها على الموقع الالكتروني الرسمي للجامعة، وفي امكان الطالب معرفة نتيجة امتحانه في أي مقرر من خلال ادخال رقمه الجامعي، والضغط على زر البحث لعرض النتيجة فوراً على الموقع.

وأشاد بجهود العاملين على ما بذلوه من جهد في سبيل توفير الأجواء المناسبة للطلبة، التي مكنتهم من اجتياز الامتحانات بسلاسة ونجاح، وسط إجراءات جامعية محددة تستهدف ضبط سير الامتحانات وتحقيق اعلى درجات الموضوعية والنزاهة.

بدوره، قال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. نايف المطيري، ان الاعتماد النهائي لنتائج امتحانات جميع المقررات جاء عقب انتهاء اجتماعات اللجنة المركزية للامتحانات، التي عقدتها مع الممتحنين الخارجيين في الكويت، وتناولت خلالها فحص نماذج أوراق إجابات الطلبة، ومناقشة تقارير لجان الامتحانات ومراجعة الدرجات المرصودة.

وأكد ان نتائج امتحانات جميع مقررات الدراسة في جميع فروع الجامعة جاءت مرضية، وتدلل بوضوح على ما لدى طلابنا من قدرات فعلية، تمكنهم من النجاح وتحقيق أفضل النتائج والحصول على أعلى الشهادات.

أضف تعليقا

كن أول من يترك تعليقا

نبهني
avatar

أضف تعليقاً